تحميل برنامج ccleaner


اقدم لكم برنامج Ccleaner العملاق 

برنامج  Ccleaner  يستخدم في تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة حيث يقوم Ccleaner بالتخلص من جميع هذه الملفات بشكل كامل و بظغطة زر واحدة منك .و اجهة البرنامج بسيطة تتطلب منك في النافدة الأولى تعطيك خيار تنظيف الجهاز بالضغط على زر Clean أو تنظيف او القيام بتنظيم الرجيستري من خلال الزر Registry Tools . قبل تحميل Ccleaner  نعرض عليكم مميزاته ...


 مميزات CCleaner

تنظيف الملفات :-الذاكرة المؤقتة لويندوز و حتى تنظيف الذاكرة العشوائية RAM و تفريغ مجلدات الملفات المؤقت temp و ملفات .back الخ .

تنظيف الرجيستري :-يقوم CCleaner بتنظيف و إصلاح سجلات النظام Registry لإصلاح المشاكل التي تتوجد في Registry الويندوز و اهم مايوقم به CCleaner هو تنظيف أتآر البرامج المحذوفة من جهاز لانها تبقي قيم عديدة في سجلات النظام بدون وجود اي حاجة لها .

إلغلا تتبيث البرامج :-يمكنك من خلال Ccleaner إلغلا تتبيث البرامج المتبثة في جهازك من خلال الضغط على اضافة ازالة البرامج في القسم ادوات النظام في الواجهة الرئيسية للبرنامج .

تعطيل برامج بداء التشغيل :-
لتعطيل بداء تشغيل البرامجلغير مرغوب فيها من واجهة CCleaner اختار Tools ثم startup لتظهر لك كل البرامج و الملفات التي تعمل مع بداء التشغيل قم بتعطيل البرامج التي لا تناسبك منها .

استعادة النظام :-بمكنك من خلال ميزة system restore استعادة نظام التشغيل الى نفط إستعادة المسجلة في ويندوز .

مسح هارديسك بالكامل :-يمكنك Ccleaner من مسح هاردسك كامل drive wiper بخيارت مسح آمنة Securely Erases لن تبقي اي اثر داخل لملفات في ذاخل الهاردسك .

الخلاصة :  برنامج CCleaner هو افضل برنامج ينظف جهازك من جميع الملفات الغير مرغوبة فيها و التي تبطيء من أداء نظام التشغيل بشكل كبير .

 حجم البرنامج : 4 MB

 الموقع الرسمي 
 piriform.com 

  تحميل البرنامج برالط مباشر  

ملاحظة! : عند نقلك للموضوع حاول ان تذكر المصدر لينتفع الزائر في حال اراد المزيد من المساعده، وايضاَ احتراما وتقديراَ للجهود المبذولة.
About Author

عن الكاتب


mahmoud tawalbeh


شكرا لك ولمرورك