إسترجاع حساب فيسبوك تم تعطيله او إيقافه

السلام عليكم ورحمة الله

يعاني العديد من رواد الشبكة الإجتماعية فيسبوك من تعطيل / حذف حساباتهم بدون سبب ، ذلك  راجع غالبا إلى ان فيسبوك تعتمد نظام اوتوماتيكي لمراقبة الحسابات وفي بعض الاحيان قد يعمل هذا النظام على تعطيل الحساب حين يشك في حالته . لهذا فإن موضوع هذا الدرس لن يهم المتابعين الذين تم تعطيل حساباتهم على الفيسبوك بسبب نشاطات غير صالحة ، مثل إضافة عدد كبير من الاصدقاء المجهولين على الفيسبوك او نشر روابط بكثرة "سبام " او نشر روابط ضارة ..



لهذا إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ فيمكنك تتبع هذا الشرح الذي سيساعدك على إسترجاعه إذا كان بالفعل سليما :
اول شيئ  ادخل على صفحة تعطيل الحساب للفيسبوك من هنــا My Personal Account was Disabled  بعد ذلك في البيانات المطلوبة، اكتب الإيميل المتصل مع الحساب الذي تم إيقافه ، اما الخانة الثانية  فاكتب فيها الإيميل الذي يمكن من خلاله شركة فيسبوك ان تتواصل معك ، بعد ذلك اكتب  إسمك الكامل ،وهو الاسم الذي كان في الحساب المعطل . بعد ذلك ادرج تاريخ الميلاد الذي كان على الحساب المعطل  ، قبل ان تكتب رسالة في خانة additional info  تدرج فيها مايجعلك تؤمن الحساب تم تعطيله عن طريق الخطأ  .

واتمنى ان تكونوا قد إستفدتم من هذا الدرس وفي النهاية لا تنسوني ووالداي من صالح دعائكم .
ملاحظة! : عند نقلك للموضوع حاول ان تذكر المصدر لينتفع الزائر في حال اراد المزيد من المساعده، وايضاَ احتراما وتقديراَ للجهود المبذولة.
About Author

عن الكاتب


mahmoud tawalbeh


شكرا لك ولمرورك