تحميل برنامج نود 32 مكافح الفيروسات مجانا - Free Download Nod32 2014

السلام عليكم ورحمة الله 

عملاق الحماية ومكافح الفيروسات القوى Eset Nod32  فى ثوبة الجديد , ب امتيازات رائعة

{ عن البرنامج : Eset Nod32 2014 }

شركة Eset .. هى شركة أمن تكنولوجيا المعلومات, ومقرها فى براتيسلافا, سلوفاكيا والتى تأسسف فى عام 1992 .
يمتاز برنامج Nod32 بأنه قد تصنف الأول عالميآ فى مجال الحماية, والحفاظ على داتا أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات, أو القرصنة, وأيضا يمتاز البرنامج بخفته وسهولة استخدامه, حيث أنك لن تجد صعوبه فى تنصيبه على جهازك الكمبيوتر والشروع فى استخدامه, وستلاحظ فرقآ كبيرا, من حيث حماية جهازك الكمبيوتر من الفيروسات والملفات المعطوبة, وملفات التجسس وغيرها مما يصيب الأجهزة من فيروسات مثل التروجان أو الأوتورن.
هذا البرنامج يصنف عالمياً بالمرتبة الأولى في مجال الحماية من الفيروسات وتمت تجربة البرنامج, ويعتبر الافضل والأقوى لما يتميز به من قوة في إكتشاف وتدمير أي خطر يواجهك على الإنترنت أو جهازك الكمبيوتر.
الميزة الأهم في البرنامج هي خفتة على الجهاز بحيث لا يستهلك الإ القليل جداً من قدرات جهازك,  والبرنامج كامل وجاهز للإستخدام لمدة شبة مفتوحة بالفعل برنامج رائع ذو امكانيات كبيرة للقضاء وتدمير الفايروسات, وقد حصد هذا البرنامج الكثير من الجوائز, والذي اعتبره البعض اقوى بكثير من العملاق كاسبر سكاي وهو برنامج شهير ذو سمعة كبيرة جداً.

{ ESET NOD32 2014 }

The long-time development experience of our experts is demonstrated by the entirely new architecture of the ESET NOD32 Antivirus program, which guarantees maximum detection with minimum system requirements. The complex security solution contains modules with several advanced options. The following list offers you a brief overview of these modules.

{ Antivirus & Antispyware }

This module is built upon the ThreatSense® scanning core, which was used for the first time in the award-winning NOD 32 Antivirus system. The ThreatSense® core is optimized and improved with the new ESET 
NOD32 Antivirus architecture.

 { صورة البرنامج - NOD32 Logo } 


 البرنامج : مجانى
 حجم البرنامج : 65 MB

 تحميل البرنامج 

ملاحظة! : عند نقلك للموضوع حاول ان تذكر المصدر لينتفع الزائر في حال اراد المزيد من المساعده، وايضاَ احتراما وتقديراَ للجهود المبذولة.
About Author

عن الكاتب


mahmoud tawalbeh


شكرا لك ولمرورك